إبداع فوكس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يسعى لاستعادة الأمجاد الإفريقية على حساب الجيش الرواندي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريم نور
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 26
العمر : 28
البلد : egypt _ elmansoura
الوظيفة : ايجاد الحب الحقيقي
المزاج : احنا بتوع حضرووووووووووا
تاريخ التسجيل : 02/02/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يسعى لاستعادة الأمجاد الإفريقية على حساب الجيش الرواندي   الجمعة فبراير 15, 2008 4:15 pm

يسعى الزمالك لاستعادة أمجاده الإفريقية عندما يستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2008 بملاقاة الجيش الرواندي في المباراة التي ستجمع الفريقين عصر السبت بالعاصمة الرواندية كيجالى في ذهاب دور الـ 64 للبطولة الإفريقية.

ويدخل الزمالك اللقاء بهدف تحقيق نتيجة طيبة يضمن بها التأهل للدور التالي خاصة وأن الفريق لم ينجح في تخطي دور الـ 32 منذ الخروج من دور نصف النهائي على يد الأهلي ببطولة عام 2005 حيث خرج الزمالك من دور الـ 32 في البطولة الماضية على يد الهلال السوداني فيما لم يشارك الفريق الأبيض في بطولة 2006.

كما يخشى الزمالك من مفاجآت الفريق الرواندي الذي سبق وأخرج الزمالك من دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا 2004 بعد فوز الزمالك في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وخسارته في كيجالى بأربعة أهداف مقابل هدف.

وعلى صعيد استعدادات الفريق للمباراة فقد اختتم الزمالك تدريباته استعدادا للمباراة بقيادة المدير الفني الهولندي للفريق رود كرول بمران أخير عصر الجمعة على الملعب الرئيسي الذي سيستضيف اللقاء.

وتشهد صفوف الفريق عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" بعد أن رفع الإتحاد الدولي الإيقاف الذي سبق أن وقعه عليه بسبب تنازع على اللاعب بين فريقي الزمالك وباوك اليوناني.

كما انضم للفريق الرباعي الدولي العائد من المشاركة مع المنتخب المصري المتوج ببطولة كأس الأمم الإفريقية مؤخرا وهم عمرو زكى ومحمد عبد المنصف ومحمود فتح الله وطارق السيد وإن كانت هناك نية داخل الجهاز الفني للفريق لإراحة الدوليين وعدم إشراكهم في اللقاء إلا لفترات قليلة.

وكانت بعثة الفريق قد توجهت إلى رواندا بصحبة 20‏ لاعباً هم: عبد الواحد السيد-محمد عبد المنصف- محمود فتح الله-بشير التابعي-عمرو الصفتي-أحمد غانم-محمد عبدالله-طارق السيد-محمد أبو العلا-أحمد عبد الرؤوف-أحمد مجدي-حازم إمام-علاء عبد الغني-عبد الحليم علي-جمال حمزة-مصطفى جعفر-شيكابالا-شريف أشرف-عمرو زكي-محمد إبراهيم.

ويلتقي الفائز من لقاء الزمالك والجيش الرواندي مع الفائز من مباراة أفريكا سبور بطل ساحل العاج وتونير بطل بنين بدور الـ 32.

يذكر أن الزمالك هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بدوري أبطال إفريقيا بالمشاركة مع الأهلي برصيد 5 بطولات لكل منهما حيث توج الزمالك باللقب الخامس له بالبطولة في عام 2002 بعد فوزه على الرجاء البيضاوي المغربي 1-0 بهدف تامر عبد الحميد بمباراة الإياب بالقاهرة بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.

santa مع تحيات santa
كريم نور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يسعى لاستعادة الأمجاد الإفريقية على حساب الجيش الرواندي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إبداع فوكس :: قسم الرياضة :: الرياضة المحلية-
انتقل الى: