إبداع فوكس


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يتقدم في كأس إسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الريس محمود حسن
مشرف قسم الأفلام
مشرف قسم الأفلام
avatar

عدد الرسائل : 180
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: برشلونة يتقدم في كأس إسبانيا   السبت مارس 15, 2008 10:49 am

برشلونة يتقدم في كأس إسبانيا


تأهل برشلونة إلى دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، رغم تعادله مع ضيفه ديبورتيفو ألكويانو (2-2) يوم الأربعاء في إياب المرحلة الرابعة من الكأس، التي شهدت أيضا تأهل خيتافي بتغلبه على ضيفه بورغوس (4-1).
وأحرز هدفي برشلونة لاعبه سانتياغو إزكيرو ، في الدقيقتين الثالثة والحادية عشرة، ثم أحرز بيرونا هدفا لألكويانو من ضربة جزاء في الدقيقة 69، قبل أن يدرك زميله أماو التعادل للفريق في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى دور الستة عشر بفوزه في مجموع لقائي الذهاب والإياب (5-2).
وفي المباراة الأخرى تقدم خيتافي بهدف سجله النيجيري أوتشي في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم خيتافي بهدف نظيف، وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني أضاف روبين دي لا ريد الهدف الثاني لخيتافي، قبل أن يحرز أوتشي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 52.
وأحرز غاريدو الهدف الوحيد لبورغوس من ضربة جزاء في الدقيقة 54، ثم أضاف خايمي غافيلان الهدف الرابع لخيتافي في الدقيقة 83 .

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز خيتافي بهدف نظيف، ليتأهل إلى دور الستة عشر بفوزه في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة (5-1).
ريال مدريد يتخطى أليكانتي بصعوبة

كما بلغ فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الدور ذاته بفوزه الصعب على ضيفه أليكانتي من الدرجة الثالثة (2-1)على إستاد سانتياغو برنابيو في مدريد، وكان الفريقان تعادلا (1-1) في لقاء الذهاب قبل أسبوعين.
ويدين ريال مدريد بفوزه إلى صانع ألعابه خوسيه ماريا غوتي الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، من تسديدة قوية بيسراه سكنت مرمى الحارس ريكاردو مولينا.
وكان ريال مدريد البادئ بالتسجيل بواسطة مهاجمه الهولندي آريين روبن في الدقيقة 32، ورد أليكانتي بهدف التعادل في الدقيقة 64 عبر بيريز بورخا.
وفضل مدرب ريال مدريد الألماني بيرند شوستر إراحة أبرز لاعبيه، باستثناء المدافعين سيرخيو راموس والأرجنتيني غابرييل هاينتزه.
كما تأهل فياريال بفوزه على فريق الدرجة الثانية لاس بالماس بهدفين مقابل هدف واحد، سجل للفائز كل من الإيطالي جوزيبي روسي وغييرمو فرانكو في الدقيقتين 70 و90 على الترتيب، بعد أن كان لاس بالماس متقدماً منذ الدقيقة العاشرة بهدف لغوستافو سيرخيو سواريز، وكان فياريال فاز 4-2 ذهاباً.
حامل اللقب يفلت من الخروج

وأفلت إشبيليه من فقدان لقبه، بفوزه الصعب على ضيفه دينيا من الدرجة الثالثة (4-3)، حيث تقدم إشبيليه بهدفين في الشوط الأول سجلهما البرازيلي لويس فابيانو في الدقيقة 15، والأرجنتيني فيديركو فايو في الدقيقة 29، ولكن الضيوف تألقوا في الشوط الثاني، وسجلوا ثلاثة أهداف لكل من خوسيه خايمي وغريغوري لاغيت وميغيل سولير من ركلة جزاء في الدقائق 52 و75 و80 على التوالي.
وأنقذ إشبيليه الموقف في الدقيقتين الأخيرتين، حيث أدرك التعادل عبر خوسيه لويس مارتي في الدقيقة 88 ثم تقدم للفريق الدولي المالي فريديريك كانوتيه من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة، وكان الفريقان تعادلا 1-1 ذهاباً.
وفي بقية المباريات، بلغ الدور ذاته راسينغ سانتاندير بفوزه على ملقة (درجة ثانية) بهدفين نظيفين سجلهما إيفان بولادو في الدقيقة 12 وسانتياغو كاربنتيرو في الدقيقة 26 خطأ في مرمى فريقه، وكان الفريقان قد تعادلا ذهاباً بدون أهداف.
كما تأهل بيتيس بتغلبه على إيلتشي من الدرجة الثانية (3-صفر) وتعادلهما ذهاباً (1-1)، وبلد الوليد بتغلبه على مضيفه مورسيا (3-2) (ذهابا 1-1)، وريكرياتيفو هويلفا بتعادله (1-1) مع خيريز (درجة ثانية) (ذهاباً 1-صفر)، وأتلتيكو مدريد بتعادله بنفس النتيجة مع غرناطة 74 (ثانية) (ذهابا 2-1)، ومايوركا بفوزه بثلاثية نظيفة على أوساسونا (ذهاباً صفر-2).
وتاهل فالنسيا بفوزه على ريال يونيون ايرون (من الدرجة الثالثة) (3-0) (ذهاباً 2-1)، سجل الأهداف نيكولا زيغيتش (66)،وسانشيز خواكين (77، 90).
كما تأهل اتلتيك بلباو بفوزه على هيركوليس اليكانتي (من الدرجة الثانية)، (2-0) (ذهاباً 2-2)، سجل الهدفين دافيد لوبيز (72)، واريتز آدورايز زوبيلديا (90).
في حين خسر ديبورتيفو لا كورونا أمام اسبانيول (1-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما(ذهاباً 1-1) ليتأهل اسبانيول، افتتح فيرنانديز لويس غارسيا التسجيل للضيوف في الدقيقة 16، قبل أن يسجل سيرجيو غونزاليس هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 60، ليخطف بعدها راؤول تامودو هدف الفوز لفالنسيا في الدقيقة 104.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يتقدم في كأس إسبانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إبداع فوكس :: قسم الرياضة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: